مهمتنا

مهمتنا في ألزا سيتي أكادير هي نقل زبنائنا في سلامة وأمان مع جودة عالية من الخدمة. منذ فاتح شتنبر 2010، شرعنا في استخدام النقل المشترك بأكادير الكبرى وتجسيد تجربتنا في مجال النقل. ساهمنا وشاركنا في تنمية المنطقة بأسرها من خلال نقل المواطنين إلى وجهاتهم عن طريق شبكة مكونة من 40 خطا و أسطول يتكون من 206 حافلة، و 640 موظفا، تقطع ما معدله 50.000 كلم.

خدماتنا

فيما يتعلق بخدماتنا، فإننا نقدم شبكة واسعة تمتد على بعد 60 كيلومترا من الشمال إلى غاية تامري، و 50 كلم شرقا إلى أولاد تيما وجنوبا إلى ماسا( أكادير-إنزكان +15 كلم) .

كما تقدم ألزا سيتي اكادير بطاقات الطلبة وبطاقة إخلاص لتسهيل تنقلاتكم مع تخفيض الأسعار وتنقلا بالمجان لفائدة الأطفال دون سن 6 سنوات.

Image - السلامة

السلامة

لضمان سلامتكم، وضعنا تحت تصرفكم مهنيين تم اختيارهم لجودة خدمتهم، وديناميتهم، ذوي تجربة هائلة وكبيرة في مجال السياقة.

كل سائقي ألزا سيتي أكادير يحصلون على أفضل تدريب بحيث يتم إعدادهم على النحو الأمثل ليتكيفوا مع جميع حالات الطريق خلال التدريبات ومن خلال التوصيات التي تقدم لهم في مجال السلامة الطرقية.

وقد تم تجهيز جميع حافلات ألزا بثلاث كاميرات كما تم تحديد الحد الأقصى للسرعة من 50 كلم / الساعة بالمدار الحضري و 70 كلم / الساعة بنواحي المدينة.

حصلت ألزا على شهادة جديدة حول جودة خدمتها، وهذه المرة على شهادة أينور في إدارة الطوارئ.

كما حصلت على شهادة إزو 39001 للسلامة على الطرق.

Image - راحتك

راحتك

بما أننا نحرص على راحة زبنائنا، فقد قمنا بتجهيز حافلاتنا بالويفي مجانا وقريبا سوف نقدم لكم تطبيقات على الروبوت و اليوس لتوفير جميع المعلومات على الخطوط وتحديد توقيت الحافلات كما قمنا مؤخرا بتثبيت جوجل ترانزيت لتحديد الموقع الجغرافي الذي يسمح بمعرفة الخطوط التي تودون استعمالها.

هذا العمل الأخير هو جزء من الاستراتيجية الرقمية التي نعتمدها لتيسير وتسهيل خدماتنا أكثر فاكثر.

المسؤولية الاجتماعية

كجزء من قيم المنظمة، تدعم مجموعة ألزا نشاط عدد كبير من الجمعيات والأحداث التي تجري في مدينة أكادير بالإضافة إلى قيامها بتطوير اتفاقيات تعاونية مع مؤسسات محلية ووطنية ودولية لتحقيق التميز في خدمة المواطنين.

بعض هذه التعاونيات والدعم هي:
  • التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) لتشجيع المملكة المغربية على الرضاعة الطبيعية للمواليد الجدد.
  • منظمة الأمم المتحدة للمرأة: مكافحة التحرش الجنسي
  • دعم و مساندة جل النشاطات الاجتماعية والرياضية والثقافية والفنية في المنطقة.

بيئتنا

للتلوث تأثير كبير على حياتنا اليومية، ويساهم النقل بشكل كبير في هذا المجال. قمنا في هذا الإطار بتدريب السائقين على السياقة بطريقة اقتصادية وفعالة وغير ملوثة وهذا يثبت مشاركتنا في خفض كمية ثاني أكسيد الكربون المنبعث في منطقة أكادير الكبرى بفضل وضع برنامج يتدخل في سلوك السائق و حثه على السياقة الاقتصادية لأننا في ألزا ملتزمون بالتنمية المستدامة.