مدونة الأخلاقيات والممارسات الجيدة لشركة ألزا

من أجل ضمان تنفيذ المهام المهنية لجميع فروعها وفقًا للأخلاقيات السارية، قامت مجموعة كروب ناسيونال اكسبريس (Groupe National Expres) بوضع وثيقة تشمل سياسة مكافحة الاحتيال الخاصة بها، والتي تم إنشاؤها لتحديد مسؤوليات المديرين والموظفين فيما يخص مكافحة الاحتيال وتفعيل ضوابط للكشف عنه.

 

يجب تحديد أفعال مثل سرقة ممتلكات الشركة أو تزوير الوثائق الخاصة بها أو التلاعب بها، والكشف غير المصرح به عن معلومات سرية، وما إلى ذلك. والإبلاغ عنها من خلال القنوات المخصصة لهذا الغرض.

 

تحتوي الوثيقة المرفقة على سياسة مكافحة الاحتيال لمجموعة كروب ناسيونال اكسبريس، بالإضافة إلى مدونة الأخلاقيات والممارسات الجيدة لشركة ألزا، والتي تم وضعها من أجل تكييف سياسة مكافحة الاحتيال الخاصة بـمجموعة كروب ناسيونال اكسبريس  مع العادات والتقاليد المعمول بها في السوق الإسبانية والتشريعات السارية. وتهدف هاتان الوثيقتان إلى ضمان الأمانة والشفافية في أفعال أي شخص تربطه علاقة عمل مع مجموعة كروب ناسيونال اكسبريس: الموظفون والمساهمون والمستشارون ومندوبو المبيعات والمتعاقدون، وما إلى ذلك، وعلى وجه الخصوص مع فرع ألزا. 

 

نحن شركة تقدم خدمة عمومية، مما يتطلب منا الحفاظ على صورة جيدة وسمعة طيبة مع الزبناء والمساهمين والإدارات العامة.

 

بصفتنا عاملين في شركة ألزا، من واجبنا التصرف بنزاهة ومسؤولية على جميع مستويات الشركة، بالإضافة إلى تقديم نموذج للسلوك الأخلاقي والاستمرار في تعزيز قيم المجموعة.

 

تلتزم إدارة شركة ألزا بمكافحة الاحتيال، ليس فقط بهدف خلق مناخ من الشفافية في الإدارة، ولكن أيضًا لحماية أصول المجموعة وبالتالي تجنب الخسائر الاقتصادية.

 

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

 

فرانثيسكو إغليسياس كامبوس

 

نائب مستشار شركة ألزا

تنزيل نسخة PDF